العاب

تحميل لعبة Asphalt 9 مهكرة

تعتبر Speed ​​و supercar اسمين مرغوب فيهما لمجموعات السيارات المتحمسة ، وخاصة اللاعبين في الألعاب المتعلقة بالسباقات. هناك العديد من الألعاب الجيدة والممتعة في عالم السباقات ، بجانب لعبة تجتاح السوق. إنها Asphalt 9: Legends – لعبة سباق السيارات الملحمية . هذه لعبة محمولة مجانية. تنتمي إلى فئة Racing وتم تطويرها بواسطة عائلة Gameloft. الهدف من الدخول في هذه اللعبة هو تمزيق Asphalt وتصبح الأسطورة التالية في لعبة سباق الأركيد النهائية. يبدو فضوليًا ويريد الاستكشاف. الآن ، دعنا نكتشف هذه اللعبة القوية لنرى ما هو مثير للاهتمام!

عن اللعبة

Asphalt 9: Legends – Epic Car Action Racing Game هي لعبة سباق سيارات سريعة الخطى. عند المشاركة في اللعبة ، يجب أن يكون لديك المعدات اللازمة للمشاركة في سباق السيارات في الشوارع. تتحدى اللعبة براعة اللاعبين وتحكمهم الشجاع بينما يتسابقون ليصبحوا أسطورة Asphalt التالية. هناك العديد من السيارات الخارقة المصممة ، مما يتيح لك حرية اختيار أفضل سيارة مناسبة لك لقهر السباقات بنجاح.

حاليًا ، تم إصدار اللعبة بأحدث إصدار 2.7.3a ، وتتميز هذه النسخة بميزات جديدة مقارنة بالإصدار القديم. أولاً ، مع شعار “موسم النار والصباح” ، تخلق اللعبة المزيد من المرح للاعبي التذكرة الموسمية لبدء العام الجديد المذهل 2021. ثانيًا ، تصمم اللعبة 5 نماذج جديدة أخرى لتنويع المركبات ؛ في وقت واحد ، وهناك عودة للعارضات المشهورة من المواسم السابقة. ثالثًا ، هناك عودة Techrules AT96 – نوع السيارة التي كنت تنتظرها وسيارة Acura NSX GT3 EVO – التي تتيح لك ترويضها. أيضًا ، للحصول على إستراتيجية صيد جديدة من 718 Cayman GT4 Clubsport والمشاركة في الأحداث ، يتطلب منك التمتع ببصر جيد ورأس ذكي.

فريق السيارة الخارق

تحتوي اللعبة على تشكيلة رائعة من السيارات الخارقة ، مع أكثر من 60 سيارة فائقة السرعة لتتاح لك الفرصة للاختيار من بينها بشكل مريح. جميع هذه السيارات الخارقة هي شركات تصنيع معروفة ومعروفة عالميًا باسم فيراري وبورش ولامبورجيني ودبليو موتورز. عليك أن تتسابق عبر مواقع خلابة للتغلب على الآلات المنافسة بسرعة فائقة في جميع أنحاء العالم من اختيار سيارة أحلامك. حاول الوصول إلى المسار السريع واترك حدودك لتصبح أسطورة على المسار!

في تشكيلة السيارات الخارقة التي يمكنك الاختيار من بينها ، يضمن كل منها الاختيار الأكثر دقة ودقة. ستتمتع كل مركبة بجماليات مختلفة وأداء قيادة قوي بنفس القدر ، وهو ما يكفي لتلبية احتياجات أفضل السيارات الخارقة في العالم. لذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى اختيار أي سيارة من بين هذه التشكيلة الجذابة.

بعض الميزات الجذابة

تحتوي اللعبة على العديد من الميزات الجذابة ، مما يتيح لك الاختيار النشط وتخصيص الزخرفة وزيادة السرعة القصوى للسيارة الخارقة التي تختارها. يمكنك استخدام محرر السيارة لاختيار الألوان والمواد للمركبة. لجعل السيارة أكثر جمالاً وروعة ، يمكنك اختيار لون الحافات أو الألوان الأخرى التي تفضلها. لزيادة سرعة سيارتك إلى الحد الأقصى ، تحتاج إلى شحن النيترو لإطلاق Nitro Pulse النهائي. يمكنك النقر مرتين على الفرامل لعمل 360 درجة. هذا يجعل من الممكن القضاء على العديد من خصوم اللعب أو الذكاء الاصطناعي الخاص بك في أي وقت وفقًا لغرفتك الخاصة ومشاهدة الإرهاق وراءك!

ستبدأ رحلتك في الشارع في الوضع الوظيفي إذا أكملت أكثر من 60 موسمًا و 800 حدث. بينما تتسابق ضد ما يصل إلى 7 معارضين في وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم ، فستتاح لك فرصة أن تصبح متسابقًا حقيقيًا في Asphalt.

قوة الحشد

تتمثل إحدى الميزات الخاصة للعبة في إنشاء مجتمع عبر الإنترنت ، وربط الأشخاص ذوي التفكير المماثل في السباق. يُعرف هذا بميزة النادي – مما يتيح لك التعاون مع جنون السرعة والمحرك لمنحك أفضل سباق. من هناك ، يمكنك فتح القفل معًا لتلقي أهم المكافآت ، مما يساعدك على التقدم في تصنيفات النادي.

لديك أيضا سيطرة كبيرة. عندما تتقن نظام TouchDrive المبتكر ونظام التحكم في القيادة ، يمكنك بسهولة التحكم في السيارة لتحرير العقل بشكل مناسب. هذا يجعلك تركز على هذه اللعبة السريعة والممتعة.

هل ترى؟ هذه اللعبة هي مباراة مثالية بالنسبة لك! ستتاح لك الفرصة لتجربة سيارات خارقة حقيقية وركوبها بنفسك!

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *