مواصفات الأجهزة المحمولة

نوكيا تكشف عن هاتفها الجديد Nokia C2 2nd edition

أعلنت شركة HMD Global المالكة لحقوق العلامة التجارية نوكيا عن الإصدار الثاني من Nokia C2 الذي يحمل إسم Nokia C2 2nd edition، ومن التحديثات الرئيسية في هذا الهاتف هو الهيكل المعدني ، بحيث يمكن أن يكون أكثر مرونة ضد الصدمات اليومية من البلاستيك C2.

وبحسب المصادر فإنه قد تم إرجاع شاشة مقاس 5.7 بوصة في Nokia C2 2nd edition وتم كذلك استبدال كاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابكسل بوحدة 2 ميجابكسل (التي لا تزال تحتوي على فلاش LED مخصص). فيما تظل الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابكسل كما هي من دون أي تغيرات. كما يحتوي الطراز الجديد أيضًا على بطارية أصغر تبلغ 2400 مللي أمبير (أقل من 2800 مللي أمبير في الساعة) مع دعم الشحن الأساسي 5 وات عبر microUSB.

مقالات ذات صلة

كما يبدو أن Nokia C2 2nd edition مدعوم بمجموعة شرائح جديدة مزودة بوحدة معالجة مركزية رباعية النوى تبلغ 1.5 جيجاهرتز ، و سيعمل بإصدار Android 11 Go (مع وعد بسنتين من تصحيحات الأمان) وأنه يدعم اتصال 4G (Cat. 4). يقترن بسعة 1 جيجابايت أو 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بالإضافة إلى سعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت. يحتوي كلا الإصدارين الفردي والثنائي بطاقة SIM على فتحة مخصصة لبطاقة microSD.

بالإضافة إلى ذلك، رضت HMD زوجًا من سماعات الرأس التي تحمل علامة Nokia التجارية ، بما في ذلك سماعات Nokia التي تحمل اسمًا بسيطًا ، والتي تتوفر في شكل سلكي ولاسلكي. تتميز بتصميم خفيف الوزن ووسائد ناعمة فوق الأذن.

وبالعودة إلى هاتف Nokia C2 2nd edition فإن المعلومات تشير إلى أن الإطلاق الرسمي سيكون في مارس المقبل، لكن من دون إشارة إلى الثمن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.